أخبار الشركة

المراعي تطلق حملة “كسوة الشتاء” للعام الثاني على التوالي

أطلقت شركة المراعي -أكبر شركة لإنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة- حملتها السنوية “كسوة الشتاء” بتوزيع 9000 بطانية على 3000 أسرة محتاجة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية لمساعدتهم على مواجهة فصل الشتاء، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية والتزامها المستمر تجاه المجتمع.

ومن المقرر أن تشمل الحملة 14 موقعاً للتوزيع في مختلف مناطق المملكة بمدن: الرياض، والقصيم، وحائل، وسكاكا، وعرعر، وتبوك، والدمام، وحفر الباطن، والطائف، ومكة، والمدينة، وجدة، ورفحاء، وخميس مشيط. وتنظم الحملة بالتعاون مع أئمة الجوامع في المناطق المذكورة وتستمر لمدة أسبوعين.

وقال طلال العتيبي مدير العلاقات العامة بشركة المراعي إن (كسوة الشتاء) برنامج سنوي تنفذه المراعي ضمن برامجها الاجتماعية ويأتي من منطلق إدراك المراعي لأهمية تكاتف أطراف المجتمع مع بعضهم.

وأضاف العتيبي: كوننا في المراعي جزء لا يتجزأ من المجتمع السعودي، فإننا نحرص باستمرار على مد يد العون بمبادرات على مدار العام من شأنها دعم المجتمع “.

في عام 2012، قامت شركة المراعي بتنفيذ العديد من المبادرات الخيرية كجزء من برامجها الخيرية والتي تسعى من خلالها إلى المساهمة في دعم المجتمع، ومن المقرر أن تنفذ الشركة مثل هذه المبادرات خلال العام القادم تحت مظلتها للمسؤولية الاجتماعية.