أخبار الشركة

المراعي تشارك في فعاليات مهرجان سند

شاركت المراعي في دعم فعاليات مهرجان سند الذي أقامته جمعية (سند)  في الفترة من 24 إلى 25 يناير 2013 لدعم الاطفال المرضي بالسرطان بهدف نشر الوعي بهذا المرض الخطير وسبل التعامل معه.

 وتدعم المراعي المهرجان للعام الثاني على التوالي حيث شاركت على مدار يومين بتقديم الأغذية والوجبات المجانية للأطفال المشاركين الذي بلغ عددهم أكثر من 2000 طفل، وتأتي مشاركة المراعي في المهرجان ضمن دعمها للأعمال الخيرية حيث دأبت الشركة على المشاركة في مثل هذه البرامج والأنشطة الاجتماعية والإنسانية التي تساهم في تعميق أواصر التعاون والتكامل بين مكونات المجتمع.

 وترعى في هذا السياق أنشطة العديد من الجمعيات الخيرية كجمعية “عناية” الخيرية و جمعية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وجمعية “إنسان” للأيتام والجمعية السعودية للتوحُّد، وجمعية الإعاقة الحركية للكبار.

 جدير بالذكر أن المراعي تعد أكبر شركة متكاملة رأسياً للألبان في العالم، والأكبر لإنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، والأولى في ترتيب العلامات التجارية للمواد الاستهلاكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فضلاً عن ريادة منتجاتها في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى مصر، والأردن.