أخبار الشركة

المراعي تطرح إصدارين فاخرين من عصيري البرتقال، والتفاح

طرحت شركة المراعي مؤخراً ضمن باقتها للعصائر الطازجة إصدارين فاخرين لنكهتي البرتقال، والتفاح، وذلك في إطار سعي الشركة المستمر لتعزيز طرح منتجات جديدة ذات جودة عالية، وقيمة غذائية تلبي تطلعات مستهلكيها وترضي أذواقهم.

وتأتي هذه الخطوة استجابة لرغبات مستهلكيها بعد تحليل احتياجات السوق من خلال إدارة التسويق بالتعاون مع إدارة الأبحاث وتطوير المنتجات بشركة المراعي، حيث يحتوي الإصدار الجديد من عصير البرتقال على مزيج من برتقال فالنسيا الذي تم جلبه من موطنه الأصلي بفلوريدا، مع طعم حمضي أقل وبدون إضافة السكر كما يأتي الإصدار الفاخر من عصير التفاح بنفس المواصفات مع مزيج من التفاح الفاخر الذي تجلبه المراعي من أوروبا.

كانت المراعي قد طرحت خلال عام 2012 الماضي أكثر من 20 منتجاً جديداً في جميع القطاعات التي تعمل بها، منها 5 نكهات جديدة من العصائر، وهي عصير الكيوي بالليمون، وعصير الليمون بالنعناع، ونكهة الفراولة بالموز، وأخيرا نكهة الزنجبيل بالعسل والليمون.

وتضم عصائر المراعي باقة فاخرة من أجود الأصناف إذ يجوب خبرائها جميع أنحاء العالم لانتقاء أفضل الفواكه من مواطنها الأصلية لإنتاج عصائر تناسب اذواق مستهلكيها حيث قدمت أول منتجاتها من عصائر الفواكه في عام 1999 واستطاعت أن تنال رضا المستهلكين، حتى تصدرت السوق  الخليجية في مجال العصائر.

وتعد المراعي أكبر شركة متكاملة رأسياً للألبان في العالم، والأكبر لإنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، والأولى في ترتيب العلامات التجارية للمواد الاستهلاكية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فضلاً عن ريادة منتجاتها في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.