أخبار الشركة

المراعي تحصد جائزة “سوبر براند” السعودية

حصدت شركة “المراعي”، أكبر شركة متكاملة رأسياً للألبان في العالم، جائزة “سوبر براند السعودية” حيث تم اختيار المراعي من قبل المستهلكين ولجنة تحكيم الجائزة التي تعد شهادة من العملاء والمستهلكين والموردين ووسائل الإعلام على قوة ومكانة العلامة التجارية لشركة المراعي.

 وتسلم الجائزة مدير العلاقات العامة والأعمال بشركة المراعي، عبدالعزيز بن عبدالحميد العقيل، من قبل مسؤولي مجلس سوبر براندز، وذلك بمقر الشركة الرئيس بالرياض.

 كانت المراعي قد صنفت من قبل تقرير «Great Brands of Tomorrow» لبنك كريديت سويس الدولي ضمن علامات مرحلة النمو السريع و العلامات التجارية المستقبلية جنبا إلى جنب مع شركات عالمية مثل آبل وفيس بوك وآمازون ومرسيدس وهيونداي… ، وغيرها من العلامات الدولية الشهيرة وهو ما يؤكد أن الشركة نجحت خلال فترة وجيزة بسياسات استثمارية وتطويرية أن تحقق نمواً جعل علامتها التجارية تكتسب ثقة ومصداقية لتخطو بثبات جنباً إلي جنب مع كبريات العلامات التجارية عالمياً.

 ويعد مجلس “سوبر براندز” أكبر هيئة عالمية مستقلة معنية بالعلامات التجارية إذ يضم عدداً من الشخصيات البارزة في هذا المجال، ويسعى المجلس إلى تكريم العلامات التجارية الرائدة دولياً كما يُصدر مجموعة من المطبوعات التي تسلط الضوء على العلامات  التجارية الحاصلة على تقدير “سوبر براند” في مختلف أنحاء العالم.