أخبار الشركة

المراعي تحتفي بجمال العالم العربي وتدعم موهوبيه

أطلقت شركة المراعي، وقناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي مسابقة “صور تروي” الفوتوغرافية للعام 2013 تحت عنوان “احتفل بجمال العالم العربي” والتي تتاح فيها الفرصة للمصورين من كافة أرجاء العالم العربي حتى 30 إبريل 2013  لتسجيل أفضل الصور العربية لديهم والتي تعكس جمال العالم العربي وثقافته. وذلك عبر الموقع الإلكتروني. natgeotv.ae/photomentaries

 وأوضح عبدالعزيز بن عبدالحميد العقيل، مدير العلاقات العامة والاعمال بشركة المراعي أن مسابقة “صور تروى” تتيح الفرصة لجميع المصورين لاستعراض قدراتهم إذ يربح المصور الفائز بعثة تصوير مع فريق ناشونال جيوغرافيك مدفوعة التكاليف إلى جزر الجلاباجوس فضلا عن نشر الصورة الفائزة على صفحات مجلة ناشونال جيوغرافيك العربية.

 وأضاف العقيل أن المسابقة تأتي في إطار سعي المراعي لدعم المواهب العربية المبدعة وإلقاء الضوء عليها كجزء من برامجنا للمسؤولية الاجتماعية، واحتفاءاً بالثقافة العربية والترويج للتصوير في العالم العربي بالمشاركة مع ناشونال جيوغرافيك أبوظبي.

 وقال روهيت دي سيلفا، نائب الرئيس والمدير العام (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا) في ناشونال جيوغرافيك أبوظبي: “كاسم عريق في المنطقة له جذور عميقة في الثقافة العربية، فإن المراعي هي الشركة المثالية للتعاون معها في هذه المسابقة”.

 جدير بالذكر أن مسابقة صور تروى تأتي  كجزء من برنامج سنوي في قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي الذي تبث خلاله ما يمر به مشاهير المصورين مساء كل ثلاثاء في تمام الساعة 19:50 بتوقيت السعودية من 19 مارس حتى 23 أبريل 2013.