أخبار الشركة

المراعي تشارك في مشروع “يـداً بيـد”

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة  تشارك “ المراعي” ضمن فعاليات مشروع “رسالة خضراء بأيادي المحبة والولاء” تحت شعار (يداً بيد) والتي تستمر حتى منتصف شهر إبريل ، على أستاد وزارة التربية والتعليم بمحافظة جدة.

ويهدف مشروع “يداً بيد” إلى رفع مستوى الوعي البيئي في المجتمع  نحو أهمية استخدام مواد صديقة للبيئة وبما يحقق مفهوم التنمية المستدامة لبرامج وأنشطة المسؤولية الاجتماعية، كما يهدف المشروع إلى تحقيق رقمٍ قياسي عالمي جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعمل أكبر لوحة مطبوعة بأيدي الشعب إهداءً لخادم الحرمين الشريفين تعبيراً عن حبه وولائه، مستخدمين فيها مواد صديقة للبيئة. وينتظر أن يختتم المشروع أعماله في الأيام القادمة، بعدد طبعات تتجاوز (500.000) طبعة يد.

قال عبدالعزيز بن عبدالحميد العقيل مدير العلاقات العامة والأعمال بشركة المراعي: “تأتي مشاركة المراعي في هذا المشروع ضمن دعمها للأنشطة الاجتماعية والإنسانية التي تعنى بالتنمية المستدامة وتساهم في رفع مستوى الثقافة وزيادة نسبة الوعي بين أفراد المجتمع نحو الإلتزام بممارسات مجتمعية سليمة تحافظ على الطبيعة بعناصرها وثرواتها بأستخدام مواد صديقة للبيئة”.

جديربالذكر ان المراعي تعد أكبر شركة متكاملة رأسياً للألبان في العالم، والأكبر لإنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، والأولى في ترتيب العلامات التجارية للمواد الاستهلاكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فضلاً عن ريادة منتجاتها في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.