أخبار الشركة

فيس بوك “يوثق” الصفحة الرسمية للمراعي

وضع موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على الصفحة الرسمية لشركة المراعي علامة التحقق لتصبح من أوئل الشركات في المنطقة التي يوثقها موقع التواصل الاجتماعي الأبرز في العالم. إذ اعلن الموقع مؤخراً عن البدء في توثيق الصفحات والتحقق من هوياتها وذلك فقط للصفحات التي تتجاوز المليون معجب.

 ويتم منح الصفحة علامة التأكد والموثوقية  وهي عبارة عن علامة “صح” باللون الأزرق، وتظهر بجانب الاسم، كما تظهر أيضا في أثناء البحث عن صفحة ما، لتساعد المستخدم في تحديد الصفحات الموثوقة.

 وتحتل صفحة المراعي على فيس بوك المركز الأول كأكثر الصفحات نمواً في عدد المعجبين في السعودية، والذين تجاوز عددهم مؤخراً 2 مليون معجب.

المراعي التي افتتحت صفحتها على الفيس بوك في أكتوبر 2011  بجملة “اهلا بكم على الصفحة الرسمية للمراعي” استطاعت خلال عام واحد فقط أن تحقق انتشار كبيرا على الشبكة الاجتماعية الأشهر ما جعل خبراء مواقع التواصل الاجتماعي يتوقعون ان تحصد المراعي المركز الأول خلال فترة وجيزة بنسبة نمو هي الاكبر في الشرق الأوسط، بمتوسط 200.000معجب شهرياً.

وفي إطار سعيها لتعزيز التواصل مع مستهلكيها بمختلف القنوات دشنت المراعي مؤخرا صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لتقدم مجالا خصبا للتفاعل الإيجابي مع عملائها لإبداء آراءهم وتبادل الأفكار حول منتجات المراعي المختلفة، من خلال استطلاع الاراء وتلقى الاستفسارات والملاحظات إضافة إلى مشاركة الجميع أخبار المراعي وأنشطتها في مختلف المجالات.

وتعد شركة المراعي، أكبر شركة متكاملة رأسياً للألبان في العالم، والأكبر لإنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، كما أنها الأولى في ترتيب العلامات التجارية للمواد الاستهلاكية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فضلاً عن ريادة منتجاتها في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى مصر، والأردن من خلال العديد من العلامات التجارية التي تمتلكها الشركة.