أخبار الشركة

المراعي تمنح الفائز الأول بمسابقة “صور تُروى” رحلة لجزر الجالاباجوس

أعلنت شركت المراعي وقناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي عن فوز خالد السبت من المملكة العربية السعودية بالجائزة الأولى في مسابقة المراعي “صور تُروى” الفوتوغرافية وهي عبارة عن بعثة تصوير من ناشونال جيوغرافيك مدفوعة التكاليف إلى جزر الجلاباجوس بالإضافة إلى معدات تصوير تبلغ قيمتها 5000 دولار أمريكي فضلاً عن حيث سيتم عرض صوره في مجلة ناشونال جيوغرافيك العربية.

وحل في المركز الثاني محمد الهاشمي من الإمارات العربية المتحدة وسيحصل على معدات تصوير قيمتها 5000 دولار أميركي. فيما ذهب المركز الثالث لـ سعيد جموح من الامارات العربية المتحدة وسيحصل بدوره على معدات تصوير قيمتها 2500 دولار أميركي.

وقال عبدالعزيز العقيل مدير العلاقات العامة بشركة المراعي إن مسابقة صور تروي، التي ترمي إلى تشجيع المصورين في الشرق الأوسط للتعبير عن مواهبهم وتسليط الأضواء على ثقافة المنطقة، هي جزء من مبادرات المراعي في دعم المواهب العربية الشابة من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية التي تشمل العديد من المجالات.

من جانبه قال روهيت دا سيلفا، نائب الرئيس الأول والمدير العام لقناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا): ” سرنا التعاون مع شركة المراعي لتقديم هذه الدورة الجديدة من مسابقة ’صور تُروى‘، وهي الشركة التي أثبتت أنه يمكن لمؤسسة عربية أن تنمو لتصبح اسماً عالمياً رائداً ورمزاً لازدهار المنطقة، مضيفاً أن دورة العام المسابقة رسخت الصلة الوثيقة القائمة ما بين ناشونال جيوغرافيك وفن التصوير الفوتوغرافي”.

وكانت شركة المراعي قد نظمت مسابقة ’صور تروى‘ الفوتوغرافية بالتعاون مع قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي تحت عنوان ’الاحتفال بجمال العالم العربي‘وشارك فيها أكثر من  30  ألف مصور من مختلف الدول العربية، و تم تقييم المشاركات من قبل جو ماكنالي، مصور ناشونال جيوغرافيك، ومحمد الحمادي رئيس تحرير مجلة ناشونال جيوغرافيك العربية، وحسام عبد القادر، مدير الإعلام والعلاقات العامة في شركة المراعي.