أخبار الشركة

“المراعي تشارك في فعاليات برنامج “شبابنا

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وبالتعاون مع مجلس شباب منطقة مكة للتنمية تشارك المراعي في  رعاية برنامج (شبابنا) في دورته الثالثة الذي يقام على مستوى 6 محافظات هي مكة المكرمة والطائف والقنفدة ورابغ والليث وجدة، ويستهدف الشباب والشابات من سن 16 عاما إلى 25 عاما ويختتم البرنامج بإقامة منتدى شبابنا يومي 27 – 28 شعبان المقبل في مدينة جدة.

وقال عبدالعزيز بن عبدالحميد العقيل مدير العلاقات العامة والأعمال بشركة المراعي: “تأتي رعايتنا للبرنامج والمنتدى ضمن برنامج المراعي للمسؤولية الاجتماعية لدعم الأنشطة الاجتماعية والشبابية والمساهمة في تشجيع وتنمية ثقافة الخدمة المجتمعية بين أفراد المجتمع”.

جدير بالذكر أن مجلس شباب منطقة مكة للتنمية هو مجلس شبابي تنموي يمثل شباب المنطقة وأنشطتهم، ويعمل تحت إشراف اللجنة الشبابية في إمارة منطقة مكة المكرمة، وأسس لدعم المبادرات التنموية في المنطقة وبهدف بناء الإنسان وتنمية المكان.

تعد المراعي أكبر شركة متكاملة رأسياً للألبان في العالم، والأكبر لإنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، والأولى في ترتيب العلامات التجارية للمواد الاستهلاكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فضلاً عن ريادة منتجاتها في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.