أخبار الشركة

سلال المراعي الغذائية تُطعم 8500 أسرة مُحتاجة

في صيف عام 2012 بدأت شركة المراعي أولى مراحل برنامجها الخيري لتوزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة في مختلف مناطق المملكة بالتنسيق مع المساجد المحلية في كل منطقة ليشمل البرنامج حتى الآن 8500 أسرة محتاجة.

 غطى البرنامج في عامه الأول (2012) أكثرمن 4000 أسرة في 18 محافظة في المملكة و60  قرية حيث تسلمت كل أسرة سلة غذاء متنوعة من مختلف منتجات المراعي الطازجة. فيما غطى البرنامج في عامه الثاني (2013) اكثر من 4500 أسرة في محافظات محافظات؛ حفر الباطن، والقريات، والطائف، ومكة، وجدة، والمدينة المنورة.

 يقول عبدالعزيز بن عبدالحميد العقيل مدير العلاقات العامة والأعمال بشركة المراعي: «ينطلق البرنامج من قيمة «التعاون» إحدى قيم المراعي الرئيسية إذ تسعى الشركة من خلاله إلى تأكيد مسؤوليتها الاجتماعية كشركة أغذية وطنية تسعى إلى تحقيق مبدأ التنمية المستدامة عبر مساعدة الأسر المحتاجة وتعميق أواصر التعاون والتكامل بين مكونات المجتمع».

 ويضيف العقيل أن البرنامج ركز هذا العام على المنطقة الغربية وقد حرص فريق العمل على إيصال السلال الغذائية للأسر المستحقة مباشرة عبر الإشراف المباشر من قبل فريق العلاقات العامة على عمليات توصيل وتسليم السلال لمختلف المناطق، مؤكداً أن جهد ومثابرة فريق العمل تتطوير من عام لآخر لإنجاز مختلف مراحل البرنامج بالسرعة والجودة المطلوبين بدءاً من الإشراف على إعداد السلال وحتى توزيعها مروراً بعمليات الشحن عبر المناطق المختلفة.

 وأكد العقيل أن برنامج السلال الغذائية هو أحد البرامج الاجتماعية الطموحة لشركة المراعي مشيراً إلى أن هناك خطط مستقبلية من أجل توسيع وتطوير البرنامج ليغطي جميع مناطق المملكة خلال سنوات قليلة قادمة.

 تعد المراعي أكبر شركة متكاملة رأسياً للألبان في العالم، والأكبر لإنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، والأولى في ترتيب العلامات التجارية للمواد الاستهلاكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فضلاً عن ريادة منتجاتها في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.