أخبار الشركة

المراعي تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

جريا على عادتها السنوية أقامت شركة المراعي في المقر الرئيس بالرياض حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك بحضور العضو المنتدب للشركة عبد الرحمن بن عبد العزيز المهنا ومديري القطاعات والإدارات حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة.

وقال المهنا إن اللقاءات الدورية العامة لمنسوبي الشركة هي أحدى استراتيجات المراعي لتعزيز الإيجابية في بيئة العمل عبر تدعيم التواصل الاجتماعي بين الموظفين وبعضهم البعض  ونشر روح الألفة والمحبة بين منسوبي الشركة، وتحفيزاً للعمل الجاد والدؤوب بروح الفريق الواحد الذي تتميز به المراعي لتحقيق تطلعاتها وأهدافها المستقبلية.

وأكد العضو المنتدب للشركة على أهمية اللقاءات الدورية للموظفين خاصة في بيئات العمل الضخمة كشركة المراعي إذ تعد فرصة متميزة للتعارف بين الموظفين وبعضهم البعض خاصة الجدد منهم إذ تحظى هذه اللقاءات بحضور كثيف وإقبال من جانب الجميع. وأعرب المهنا عن سعادته بالحضور مهنئأ الجميع بهذه المناسبة الإسلامية السعيدة.

تعتبر المراعي أكبر شركة متكاملة راسياً للألبان في العالم، والأكبر في إنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة تحت شعارها الرئيس “جودة تستحق الثقة” ، كما تحتل علامتها التجارية المرتبة الأولى ضمن تصنيف العلامات التجارية للمواد الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فضلاً عن ريادة منتجاتها في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.