أخبار الشركة

المراعي توزع 5000 حقيبة مدرسية على الأسر المحتاجة

تطلق شركة المراعي للعام الثاني على التوالي، حملة توزيع الحقائب المدرسية على أكثر من 5,000 طالب وطالبة من الأسر المحتاجة في أكثر من 45 مدينة وقرية في مختلف أنحاء المملكة إستعدادا لإستقبال العام الدراسي الجديد والذي يبدأ الأسبوع المقبل.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال عبد العزيز بن عبد الحميد العقيل مدير العلاقات العامة والأعمال في شركة المراعي: “يعد مشروع الحقيبة المدرسية التي تنظمها شركة المراعي واحدة من مشاريع عدة تندرج تحت مظلة برنامج المراعي الخيري للمسؤولية الاجتماعية والمخصص لدعم ومساعدة الأسر المحتاجة في كافة مدن وأرجاء المملكة”.

 وأضاف العقيل ” تحرص المراعي على مد يد العون في جميع النشاطات الاجتماعية التي تنظمها والتي من شأنها مساعدة المحتاجين في المجتمع من خلال تبنيها للعديد من القضايا الاجتماعية والانسانية وإطلاقها لمبادرات خيرية متنوعة على مدار العام والتي من شأنها أن تعود بمنافع حقيقية على المجتمع وأفراده”.

 ومن الجدير بالذكر أن مثل هذه الأعمال والمبادرات الخيرية تحظى باهتمام كبير لدى شركة المراعي حيث يقوم فريق من موظفي الشركة بإيصال الحقائب المدرسية لطلبة وطالبات الأسر المحتاجة بالتعاون مع أئمة المساجد في المناطق المستهدفة.

 ودأبت (المراعي) على المشاركة ورعاية مثل هذه البرامج والأنشطة الاجتماعية  على مدار العام ولها العديد من المشاريع الخيرية السنوية مثل برنامج السلال الغذائية وبرنامج كسوة الشتاء بالإضافة الى برنامج الحقيبة المدرسية.