أخبار الشركة

وفد إعلامي يزور مصنع الشركة الدولية لأغذية الأطفال بالخرج

الأول من نوعه والوحيد محلياً بتكلفة مليار ريال سعودي

استقبلت مؤخراً الشركة الدولية لأغذية الأطفال -إحدى المشاريع المشتركة للمراعي-  وفداً إعلامياً سعودياً ضم ممثلين عن صحف وقنوات مختلفة للإطلاع على مرافق وخطوط إنتاج مصنعها الجديد لحليب الأطفال بمدينة الخرج.

وتفقد الوفد مرافق التصنيع والإنتاج المختلفة في المصنع -الذي استثمرت فيه المراعي أكثر من مليار ريال سعودي- مشيدين بإمكانياته وتقنياته المتطورة التي تساهم في تقديم أول منتج لحليب الأطفال مصنع محلياً بأحدث الوسائل والمواصفات العالمية في مجال أغذية الأطفال إذ تغطي طاقته الانتاجية حاجة السوق المحلية كاملة من منتجات حليب الأطفال والرضع.

وبدأ المصنع إنتاجه الرسمي في عام 2012 تحت العلامتين التجاريتين المراعي أنفاميل، والمراعي إنفاجرو وذلك بعد اجتياز كافة الاختبارات اللازمة للتحقق من مطابقة منتجاته لكافة المواصفات المحلية والدولية التي وضعتها منظمة الصحة العالمية، وإدارة الأغذية والعقاقير وهيئة الغذاء والدواء السعودية وغيرها من الهيئات التنظيمية.

وأكد تشوك دافين الرئيس التنفيذي للشركة الدولية لأغذية الأطفال: “إن المصنع يطبق أعلى معايير الجودة العالمية إذ حصل مؤخراً على شهادة ISO22000:2005 لنظم إدارة سلامة الغذاء؛ تأكيداً لالتزام الشركة الدولية لأغذية الأطفال بالجودة التي من شأنها حصول الرضع والأطفال على منتجات محلية بمواصفات عالمية و التي تضمن التغذية الصحية في بداية حياتهم”.

وأضاف: “إن الشركة الدولية لأغذية الأطفال تسعى دائماً لتوفير أفضل وأجود المواد الغذائية للمستهلك السعودي من خلال شراكاتها ومشاريعها المختلفة مع أفضل شركات الأغذية العالمية”.

كانت المراعي قد أنشات الشركة الدولية لأغذية الأطفال بالتعاون مع شركة ميد جونسون العالمية للتغذية، لتجمع منتجات الشركة بين الجودة التي اشتهرت بها المراعي طوال 36 عاماً، والإرث العلمي لميد جونسون في  مجال علوم تغذية الأطفال عالمياً.