أخبار الشركة

المراعي ترعى احتفال مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز بيوم الإعاقة العالمي

بالتعاون مع جمعية الأطفال المعاقين في جدة شاركت المراعي، أكبر شركة متكاملة لصناعة الألبان في العالم، في الاحتفال الذي أقيم في مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز والتابع للجمعية بمناسبة يوم الإعاقة العالمي، خلال الفترة من 3 وحتى 6 ديسمبر 2013 في مقر المركز في جدة.

تهدف مشاركة المراعي إلى تسليط الضوء على أهمية توفير الدعم للأطفال المعاقين وتقديم يد العون لهم وتأهيلهم بالشكل الذي يضمن انخراطهم الكامل في المجتمع، والتعامل مع ظروف إعاقتهم لمتابعة حياتهم، ولا سيما التحصيل العلمي والأنشطة العامة كالرياضة والفنون. كما تهدف رعاية المراعي لهذه المناسبة إلى العمل على تنمية الموارد المالية للجمعية مما يمكنها من تأدية رسالتها التي تعمل من أجلها على أكمل وجه.

قال عبد العزيز بن عبدالحميد العقيل، مدير العلاقات العامة والأعمال في شركة المراعي”حرصنا في شركة المراعي على المشاركة في هذ الاحتفال الذي يقام في مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز  بالتعاون مع جمعية الأطفال المعاقين، تأكيداً على اهتمامنا بمثل هذه البرامج والأنشطة الاجتماعية والإنسانية التي تساهم في تعميق أواصر التعاون والتكامل بين فئات المجتمع.

من الجدير بالذكر أن المراعي ترعى أنشطة العديد من الجمعيات الخيرية كجمعية “عناية” الخيرية وجمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان وجمعية “إنسان” للأيتام والجمعية السعودية للتوحُّد، وجمعية الإعاقة الحركية للكبار.