أخبار الشركة

المراعي تحصد جائزة الشرق الأوسط للتميز في قطاع منتجات الألبان

حصلت شركة المراعي على جائزة الشرق الأوسط للتميز في قطاع منتجات الألبان وذلك في الحفل الذي أقيم في فندق برج العرب بدبي يوم الأربعاء الموافق 29/1/2014  بحضور ممثلي الشركات الغذائية العالمية والقطاعات الحكومية ذات العلاقة.

وقد تسلم الجائزة نيابة عن شركة المراعي مدير العلاقات العامة والأعمال عبدالعزيز بن عبدالحميد العقيل والذي ثمّن بدوره هذه الجائزة التي تهدف إلى خلق مناخ للمنافسة بين الشركات وتعزيز روح الابتكار في مجال الصناعة والسلامة الغذائية.

وتأتي هذه الجائزة لتعزز موقع المراعي على المستوى الإقليمي والعالمي حيث تعد المراعي أكبر شركة ألبان متكاملة رأسياً في العالم والأكبر لإنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، وتحتل المرتبة الأولى ضمن تصنيف العلامات التجارية للمواد الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فضلاً عن ريادة منتجاتها في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

كانت المراعي قد أختيرت مؤخراً ضمن قائمة أقوى 50 شركة عربية في قائمة فوربس، وأيضا ضمن قائمة أكثر 100 علامة تجارية سعودية رواجاً كما حصلت للسنة الثانية على التوالي على جائزة أفضل شركة في علاقات المستثمرين بالمملكة  العربية السعودية.