أخبار الشركة

شركة المراعي تحتفل بنجاح برامج التوطين لعام 2013

تحتفل شركة المراعي بإقامة حفل تكريم كافة الجهات الحكومية وشركات التوظيف الاستشارية والجمعيات الخيرية والغرف التجارية الصناعية التى ساهمت في نجاح برامج التوطين بشركة المراعي لعام 2013.

كانت شركة المراعي قد قامت بتوظيف ما يزيد على 4300 موظف/موظفة سعوديين بمختلف قطاعات وإدارات الشركة بكافة مناطق المملكة خلال عام 2013 فقط. بالإضافة لإطلاق عدد من المبادرات التي تهدف لتوفير بيئة توظيف جاذبة للشباب السعودي للالتحاق بشركة المراعي.

وتعد المراعي من الشركات الوطنية الرائدة التي تركز وتحرص على توطين صناعة الأغذية في المملكة من خلال دعم واستقطاب وتأهيل الكوادر الوطنية من خريجي الجامعات والمعاهد السعودية الحكومية والأهلية.

ولدى شركة المراعي  العديد من البرامج والمبادرات في هذا المجال منها برنامج مديري المستقبل الذي يؤهل خريجي الجامعات لقيادة إدارات وأقسام الشركة في المستقبل، والمعهد التقني للأغذية والألبان الذي أنشاته المراعي في الخرج بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتهيئة وتدريب الشباب السعودي في صناعة الأغذية والألبان، وأيضاً مركز المراعي لتعليم القيادة في الخرج بهدف تأهيل الشباب السعودي لقيادة أسطول المراعي وفق أعلى معايير السلامة المرورية