أخبار الشركة

المراعي تتصدر الشركات الأكثر تفاعلا على تويتر

تصدرت شركة المراعي قائمة الشركات السعودية الأكثر تفاعلا على تويتر بأكثر من 72 ألف تفاعل خلال شهر يناير 2014 حيث يحظى الحساب الرسمي للشركة بمتابعة أكثر من 60 ألف متابع.

ويقدم حساب الشركة على تويتر مجالا خصبا للتفاعل الإيجابي مع العملاء والمتابعين لإبداء أراءهم وتبادل الأفكار حول منتجات المراعي المختلفة، من خلال استطلاع الاراء وتلقى الاستفسارات والملاحظات إضافة إلى مشاركة الجميع أخبار المراعي والوظائف الشاغرة وأنشطة الشركة في مختلف المجالات.

كانت شركة المراعي قد دشنت حسابها الرسمي على تويتر في نهاية عام 2011، كما تحظى صفحتها الرسمية على فيس بوك بأكثر من 3 ملايين معجب، فيما افتتحت مؤخرا حسابها الرسمي على انستجرام في إطار سعيها لتعزيز التواصل مع مستهلكيها بمختلف القنوات.

جدير بالذكر أن شركة المراعي السعودية هي أكبر شركة متكاملة رأسياً للألبان في العالم، والأكبر لإنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، كما أنها الأولى في ترتيب العلامات التجارية للمواد الاستهلاكية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فضلاً عن ريادة منتجاتها في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى مصر، والأردن من خلال العديد من العلامات التجارية التي تمتلكها الشركة.