أخبار الشركة

المراعي تكرم شركاء النجاح لعام 2013

كرمت شركة المراعي الجهات المساهمة في نجاح برامج التوطين بالشركة لعام 2013. وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي بفندق “هوليدي إن” حيث شمل حفل التكريم الجهات الحكومية والجامعات والكليات ومعاهد التدريب ومكاتب التوظيف الاستشارية والجمعيات الخيرية والغرف التجارية الصناعية.

وأشار مدير عام الموارد البشرية والخدمات المساندة عبدالله بن ناصر البدر الى نجاح المراعي في استقطاب ما يزيد عن 4300 موظف وموظفة سعوديين لعام 2013، كما قدم لمحة عن مشاريع ومبادرات المراعي للتوطين لنفس العام كتأسيس مركز المراعي لتعليم قيادة النقل الثقيل بالخرج والذي يهدف الى تدريب وتأهيل الشباب السعودي لقيادة شاحنات المراعي وفق أعلى معايير السلامة المرورية. وتخصيص أحد خطوط الإنتاج بمصانع الشركة بالخرج للسيدات مع توفير البيئة المناسبة التى تضمن خصوصيتهن اسوة بما هو متوفر بمصانع المراعي بجدة وحائل، فضلا عن تخصيص أحد خطوط الإنتاج لذوي الاعاقة السمعية مع توفير وسائل السلامة الإضافية بالخرج. كما تم إطلاق برنامج لدعم القروض السكنية بهدف مساعدة منسوبي المراعي في تملك المسكن المناسب.

وبين البدر أن ما تحقق هذا العام يعد استكمالاً لما تم  من مبادرات وخطط واستثمارات مستمرة لشركة المراعي في مجال التوطين والتي من أهمها برنامج مديرو المستقبل الذي يهدف لتأهيل الشباب السعودي حديثي التخرج من الجامعات لتولي إدارة و قيادة إدارات وقطاعات الشركة المختلفة في المستقبل القريب و المعهد التقني للألبان و لأغذية بالخرج.

تجدر الإشارة إلى أن شركة المراعي تلتزم من خلال برنامجها للمسئولية الاجتماعية إلى تعزيز مسؤوليتها تجاه المجتمعات التي تعمل بها، من خلال برامج التدريب والتوظيف المستمرة للشباب .