أخبار الشركة

المراعي ترعى حفل الزواج الجماعي ال ١٦ بجدة

 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة –شاركت المراعي في فعاليات حفل الزواج الجماعي لتزويج 1200 شاب وفتاة تحت شعار (فرح جدة 16)  والذي تنظمه الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري في مركز جدة للمؤتمرات والفعاليات بحضور عدد كبير من المسؤولين ورجال الأعمال.

وقال عبدالعزيز بن عبدالحميد العقيل مدير العلاقات العامة والأعمال: إن شركة المراعي تحرص سنوياً على رعاية هذا المهرجان لما يجسده من روح للتعاون والتكافل الاجتماعي بين أبناء مجتمعنا وتشجيعا للشباب على الزواج، منوها بأن المراعي في سياق برامجها للمسؤولية الاجتماعية ترعى أنشطة العديد من جمعيات العمل الاجتماعي والخيري في مختلف مناطق المملكة.

وأشاد العقيل بالنجاح الكبير الذي حققته الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة عبر تزويج أكثر من 68 الف شاب وفتاة منذ انطلاق برنامجها للزواج الجماعي.

تعد المراعي أكبر شركة متكاملة رأسياً للألبان في العالم، والأكبر لإنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، والأولى في ترتيب العلامات التجارية للمواد الاستهلاكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فضلاً عن ريادة منتجاتها في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.