أخبار الشركة

افتتاح “أكاديمية المراعي للمبيعات” بالرياض

أطلقت شركة المراعي “أكاديمية المراعي للمبيعات” في حفل حضره الرئيس التنفيذي للشركة والدفعة الأولى من المسجلين في برامج الأكاديمية بالإضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية بالشركة.

وأكد الرئيس التنفيذي للمراعي المهندس عبد الرحمن الفضلي في كلمته خلال الحفل إن التزام الشركة بالجودة في جميع ما تقدمه يحتم عليها دائما تطوير مواردها البشرية وتوفير كوادر تواكب التطور في أعمالها وتدعم الفاعلية والجودة.

وبين الفضلي أن الشركة تتبني القدرات المناسبة على كافة المستويات؛ لمواجهة التحديات الحالية والمستقبلية، مطالباً المتدربين بضرورة الاستفادة من الخبرات والمهارات التي سيتلقونها في الأكاديمية بما يوفر لهم في مستقبلاً وظيفياً أفضل.

وأضاف أن أكاديمية المبيعات تأتي استكمالاً لتوجه المراعي في تدريب وتوظيف الشباب السعودي، والذي أطلقت في إطاره عدد من المبادرات منها المعهد التقني للألبان والأغذية بالخرج، ومعهد تدريب سائقي النقل الثقيل.

وقال عبد الله البدر مدير عام الموارد البشرية والخدمات المساندة إن الأكاديمية تنبع من التزام المراعي بتدريب موظفيها حيث ستقدم الأكاديمية تقنيات تعليم حديثة بما يسهم في رفع مستوى الكفاءة والفاعلية للمتدربين في مجال المبيعات، وبما يدعم تميز المراعي وريادتها.

وأضاف أن الأكاديمية ستستعين بخبراء ومتخصصين من الخارج بالإضافة إلى ذوي الخبرات من داخل المراعي والذين سينقلون خبراتهم في تقنيات المبيعات وفنونها للمتدربين من خلال حلول تعلم الكترونية.

من جانبه قال رئيس أكاديمية المراعي للمبيعات، عبدالستار المحيجيم إن الأكاديمية هي إحدى مبادرات الشركة في التعليم والتدريب التي تساهم في المحافظة على تميز المراعي وتطوير قدراتها البشرية لمواجهة التحديات في مجال صناعة الأغذية.

جدير بالذكر أن المراعي تركز على تدريب وتوظيف الشباب السعودي ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية وفي هذا السياق أنشات الشركة المعهد التقني للألبان والأغذية بالخرج لتدريب الشباب السعودي في مختلف قطاعات صناعة الأغذية بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني. كما أطلقت الشركة أيضاً في هذا السياق برنامج مديرو المستقبل لتهيئة الموظفين السعوديين لتولي مواقع قيادية في المراعي مستقبلاً.