أخبار الشركة

المراعي تفوز بجائزة أفضل شركة سعودية في علاقات المستثمرين لعام ٢٠١٤

فازت شركةالمراعيالسعودية بجائزة أفضل شركة في علاقات المستثمرين وجائزة أفضل مهني في علاقات المستثمرين  بالمملكة العربية السعودية، وذلك في المؤتمر السنوي السادس الذي أقامته جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط بمركز دبي المالي نوفمبر الماضي.

وكشف المؤتمر عن الشركات التي تبنّت أعلى المعايير المهنية في علاقات المستثمرين، حيث شارك في التصويت لاختيار الفائزين 341 مختص من 137 شركة ومؤسسة مالية ومراكز أبحاث اقتصادية في كلٍ من الشرق الأوسط، والولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، وذلك من خلال استطلاع مستقل أجرته تومسون رويترز إكستل حول علاقات المستثمرين.

وتأتي الجائزة لتعزز خطوات شركة المراعي، وتؤكد نجاحاتها في مجال علاقات المستثمرين بتطوير أدوات التواصل مع مستثمريها وتعزيز العلاقة معهم، وهو الامر الذي يأتى من مبدأ الإفصاح والشفافية الذي تتمتع به المراعي.

ومن الجدير بالذكر أنه مُنذُ إنطلاقة الدورة الأولى لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط وحتى آخر دورة حصدت شركة المراعي كل الجوائز المتعلقة بعلاقات المستثمرين في المملكة العربية السعودية.

ومن المعروف أن استطلاع (إكستل) للشرق الأوسط قد صدر للمرة الأولى في عام 2009، ومنذ ذلك الحين يواصل تتبع أداء أفضل شركات المنطقة في مجال علاقات المستثمرين.