أخبار الشركة

المراعي تدعم جمعية “تراحم”

أكدت شركة المراعي التزامها السنوي بدعم اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” من خلال تجديد التوقيع على مذكرة التفاهم بين الشركة واللجنة والتي تنص على أن تخصص المراعي سنوياً كمية من منتجاتها طويلة الأجل لصالح المستفيدين من خدمات اللجنة، بالإضافة إلى دعم برامج التدريب والتوظيف للمفرج عنهم وأفراد أسر السجناء.

ووقع مذكرة التفاهم نيابة عن شركة المراعي العضو المنتدب الأستاذ عبدالرحمن المهنا، فيما وقعها من جانب “تراحم” أمينها العام الأستاذ محمد الزهراني.

وقال المهنا إن رعاية المراعي لأعمال اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم يأتي في سياق المسؤولية الاجتماعية للشركة، والتي لا تقتصر فقط على الدعم المادي، وإنما تتعدى ذلك إلى آفاق أرحب مشكلة طيفاً واسعاً من الخدمات المجتمعية من بينها برامج التدريب والتوظيف المباشر.

وأضاف أن  المراعي لا تعتبر المسؤولية الاجتماعية نشاطاً مكملاً لأعمالها الرئيسية وجانباً هامشياً يقتضيه بناء الصورة الإعلامية فقط، وإنما هي في ثقافة الشركة الراسخة جزء أصيل لا يمكن الاستغناء عنه، وأحد الأعمدة الرئيسية التي يقوم عليها وجود المراعي منذ تأسيسها في العام 1976

يذكر أن تم التوقيع على هذه المذكرة لأول مرة في العام 2008، وسيمتد وجودها بالتجديد الأخير لمدة ثلاثة سنوات مقبلة.