أخبار الشركة

جائزة المراعي للطبيب البيطري تتوسع إلى دول الخليج

جددت شركة المراعي اتفاقية  التعاون والشراكة مع الجمعية الطبية البيطرية السعودية التي ترعى الشركة بموجبها حصرياً”جائزة المراعي للطبيب البيطري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية”   وتلتزم المراعي من خلالها بسداد القيمة السنوية للجائزة البالغة أربعمائة وخمسون ألف (450000) ريال سعودي.

ووقع الاتفاقية عن شركة المراعي الأستاذ عبدالله بن محمد العبدالكريم نيابة عن الرئيس التنفيذي للشركة ، فيما وقع عن الجمعية الطبية البيطرية السعودية الدكتور أحمد اللويمي رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وجاءت الجائزة الجديدة امتداداً لجائزة المراعي للطبيب البيطري السعودي والتي حققت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية، واستقطبت مئات الأطباء والباحثين البيطريين، وكان لها أكبر الأثر في إثراء الحركة الطبية البيطرية السعودية.

وتشمل أقسام الجائزة لهذا العام؛ جائزة أفضل الأطباء البيطريين الممارسين السعوديين في خمسة مجالات بيطرية، وجائزة أفضل  الأطباء البيطريين الممارسين في دول مجلس التعاون الخليجي، وجائزة الباحث المتميز في الطب البيطري، وجائزة العالم البارز في الطب البيطري، وجائزة الطالب المتفوق في الطب البيطري.

وقال الأستاذ عبدالله العبدالكريم مساعد الرئيس التنفيذي إن هذه الجائزة تأتي متسقة مع الرؤية الشاملة التي تنتهجها الشركة في دعم المهن المختلفة وإثرائها في المجتمع المحلي، وأضاف أن المراعي لديها سجل حافل في هذا المجال وتحرص أشد الحرص على أن لا تكون نشاطات مسؤوليتها الاجتماعية ذات مردود مثمر ينعكس إيجاباً على تطور الوطن ورقيّه بشكل عام.

من جانبه قال الدكتور أحمد اللويمي إن أهداف جائزة المراعي للطبيب البيطري لدول مجلس التعاون تتمثل في  الاعتراف بدور الطبيب البيطري محلياً وخليجياً وإشهار مساهماته في حماية الصحة العامة للثروة الحيوانية بالمملكة وتشجيع حركة البحث العلمي والميداني والمخبري بين البياطرة.
وثمن اللويمي رعاية المراعي لهذه الجائزة مقدماً شكره الجزيل لإدارة الشركة على اهتمامها بهذا الفرع من العلم الذي له الدور الأكبر في حماية وإنماء الثروة الحيوانية بالمملكة.