أخبار الشركة

المراعي تقدم للعام الثالث مسابقة لحظات ناشيونال جيوغرافيك لدعم المواهب العربية

أطلقت شركة المراعي وناشيونال جيوغرافيك أبوظبي مسابقة لحظات الفوتوغرافية تحت عنوان صور تبرز للعين جمال مدن في القلب»، وستتناول مواضيع مسابقة هذا العام صوراً مختلفة تحكي شغف المصورين وانحيازهم لمدن عربية وعالمية أحبوها وقرروا نقل تفاصيلها وأسرارها من خلال عدساتهم.

وتأتي المسابقة، التي تمتد ما بين 4 أبريل و13 مايو، ضمن مبادرة “المراعي تدعم المواهب العربية” إذ تهدف المسابقة للعام الثالث علي التوالي إلى دعم المواهب الشابة في المنطقة العربية وتعمل على تسليط الضوء على إبداعاتهم.

وسيتولى تقييم المشاركات واختيار الصور الفائزة لجنة تحكيم تضم عدداً من الخبراء، وفي مقدمتهم السعد عمر المنهالي، رئيسة تحرير مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية، وحسام عبدالقادر، رئيس الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في شركة المراعي، وراندي أولسن، المصور المختص بالتصوير الصحفي والتجاري والإعلاني والحائز على جوائز دولية مرموقة.

يمكن للمتنافسين المشاركة عبر الرابط  natgeotv.ae/moments إذ سيحصل الفائز بالجائزة الأولى على رحلة مدفوعة التكاليف إلى تنزانيا لمدة 11 يوماً، وأيضًا نشر الصورة المشاركة الفائزة في مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية بالإضافة إلى الحصول على معدات تصوير قيمتها 7500 دولار . وسيحصل الفائز الثاني على معدات تصوير قيمتها 5000 دولار. أما الفائز الثالث فسيحصل على معدات تصوير قيمتها 2500 دولار.