أخبار الشركة

المراعي تحتفي بأطفال جمعية إنسان

أقامت شركة المراعي إفطاراً خيرياً في مدينة الرياض لأطفال جمعية إنسان لرعاية الأيتام، بالتعاون مع  فندق الريتز كارلتون وبحضور عدد من موظفي الشركة ومسؤولين من الجمعية.

واشتمل حفل الإفطار على توزيع هدايا عينية وكوبونونات مشتريات على أطفال الجمعية الذين حضروا الإفطار والبالغ عددهم 33 طفلاً. كما التقطت الصور التذكارية في بهو فندق الريتز كارلتون الذي يعتبر واحداً من المعالم السياحية في مدينة الرياض.

وقال صالح اليوسف المدير العام لجمعية إنسان بهذه المناسبة إن شركة المراعي تعد إحدى الشركات الرائدة في الأعمال الخيرية، وأضاف أن الجمعية بأطفالها البالغ عددهم 40000 يتيم ويتيمة، تتلقى دعماً مستمراً من الشركات الكبرى في المملكة ما يساعدها على أداء أعمالها بالشكل المطلوب، وأشار إلى أن دعم  شركة المراعي لنشاطات الجمعية متواصل ومستمر منذ فترة طويلة.

من جانبه قال عبدالله العتيبي مدير العلاقات العامة في شركة المراعي إن دور المراعي لا يقتصر فقط على توفير الأطعمة الطازجة في السوق المحلي سعياً نحو الاكتفاء الذاتي، وإنما يتعدى ذلك إلى دعم المجتمع عبر رعاية العديد من النشاطات والفعاليات التي تهدف إلى بناء منظومة وطنية صلبة قادرة على مواجهة المستقبل بخطى ثابتة.

وأضاف العتيبي أن علاقة شركة المراعي بجمعية إنسان ممتدة منذ زمن طويل حيث ارتبطت الشركة بعدد من المشاريع الخيرية مع الجمعية كان من بينها  تأهيل الأيتام عبر تدريبهم في قطاعات المراعي المختلفة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتوظيفهم فيما بعد داخل الشركة الأمر الذي يساهم في تحقيق أهداف الجمعية ببناء قدرات الأيتام ودمجهم داخل المجتمع السعودي.