أخبار الشركة

أكاديمية المراعي للمبيعات تحتفل بتخريج الدفعة الأولى

احتفلت شركة المراعي بتخريج الدفعة الأولى من أكاديمية المراعي للمبيعات، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة وعدد من كبار مدراء الإدارات. وبلغ عدد خريجي الأكاديمية 15 خريجاً في البرنامج التطويري الأول والذي امتد لتسعة أشهر.

وقال سليمان الشايع مدير أكاديمية المراعي للمبيعات بالإنابة بأن الأكاديمية تم تصميمها وتخطيطها وتنفيذها من داخل شركة المراعي. وأضاف أنها تستقطب الموظفين المميزين في الشركة من أجل تطوير قدراتهم في الجوانب العملية والمهاراتية. وأشار إلى أن الأكاديمية تعتمد في هيكلها الرئيس على فريق عمل خبير من الشركة يقدم للطلبة برامج متنوعة في آليات وأنظمة وسياسات العمل. بالإضافة إلى أنها تستعين  بمستشارين خارجيين لتدريب الموظفين على إدارة الوقت وكيفية التعامل مع فريق العمل وتطويره.

من جانبه بيّن عبدالله العتيبي مدير العلاقات العامة في المراعي أن أكاديمية المبيعات تأتي ضمن خطط المراعي لتطوير كفاءاتها، حيث تعمل الشركة باستمرار على الرفع من مهارات موظفيها من خلال تكريس دمج النظرية العلمية بالتطبيق على أرض الواقع. وأضاف العتيبي أن استراتيجية المراعي المتمثلة في الاستثمار في الموظف والمنتج في نفس الوقت هي ما جعلت اسم المراعي  قريناً بثقة المستهلك في الأسواق المحلية الخليجية.