أخبار الشركة

“سواعد الغد” في المراعي يدرب أكثر من 570 مستفيداً

بلغ عدد المستفيدين من برنامج ” سواعد الغد ” الذي تتبناه شركة المراعي ضمن مسؤوليتها الاجتماعية أكثر من 570 مستفيداً في العام الحالي، في مختلف البرامج التي تختص بتدريب وتوظيف الكوادر السعودية في مجال صناعة الغذاء.

وتوزع المستفيدون على عدد من المبادرات التي تأتي ضمن إطار برامج التعليم والتطوير والتدريب، التي تعتمدها المراعي في مراكز تعليمية وتدريبة متخصصة مثل المعهد التقني للألبان والأغذية في الخرج الذي ينخرط به كل عام المئات من خريجي المرحلة الثانوية لتأهيلهم للعمل في قطاع صناعة الألبان والأغذية. كما يؤهل برنامج ” مديرو المستقبل ” خريجي الجامعات والكليات المتخصصة للعمل في الشركة، عبر التدريب على رأس العمل كجزء من مسؤولية المراعي الوطنية في استقطاب الشباب السعودي. إضافة إلى أكاديمية المراعي للمبيعات التي تعمل على تطوير كوادر وكفاءات الشركة، من خلال تدريبهم لمدة تسعة أشهر على أيدي خبراء في مجال المبيعات لتطوير الجوانب العلمية والعملية. كما تعمل أكاديمية المراعي لتعليم القيادة في الخرج على تدريب وتأهيل قائدي المركبات الثقيلة للعمل في الشركة، نحو الاكتفاء الذاتي من المواطنين في تشغيل وتسيير أسطول المراعي الذي يعد الأكبر في منطقة الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن المراعي أطلقت برنامج “سواعد الغد” في العام 2014 لدعم أعمالها في المسؤولية الاجتماعية، جاعلة من التعليم والتدريب للشباب السعودي أعمدة رئيسية في خططها الحالية والمستقبلية.