أخبار الشركة

المراعي تبدأ اليوم توزيع السلال الغذائية على الفقراء والمحتاجين

أطلقت شركة المراعي حملة لتوزيع آلاف من السلال الغذائية على الفقراء والمحتاجين في مختلف مناطق المملكة ابتداءً من اليوم الأحد.  وجاءت هذه المبادرة استشعاراً من المراعي بدور شركات القطاع الخاص في خدمة المجتمع المحلي الذي تعمل به، ودعماً للمشاريع الحكومية في هذا الشأن، واتساقاً مع استراتيجية الشركة منذ إنشائها والقائمة على الاقتراب والتفاعل مع كافة شرائح المجتمع بما يفيد المواطن على وجه الخصوص والوطن بشكل عام.

وقال عبدالله العتيبي مدير العلاقات العامة في المراعي : “إن ما تقوم به المراعي هو تعبير عن التزامها بقيمها الإنسانية التي ظلت على الدوام مرتبطة باسمها منذ العام 1977”. وأضاف العتيبي أن هذا المشروع يعد واحداً من المشاريع العديدة التي اعتمدتها المراعي في خططها السنوية لرعاية المجتمع المحلي بشرائحه كافة.

يذكر أنه بالإضافة إلى مشاريع المراعي الموجهة لرعاية المجتمعات المحلية، فإنها تنشط في دعم الجوانب الثقافية والتعليمية والعلمية في السعودية من خلال العديد من المبادرات التي حققت حضوراً كبيراً في الأوساط السعودية في السنوات الماضية.  ويأتي على رأس هذه المبادرات المعهد التقني للأغذية والألبان بالخرج وأكاديمية المراعي للمبيعات بالإضافة إلى تقديمها لجوائز سنوية تهدف إلى تطوير المجتمعات المحلية من خلال الرفع من مستوى التنافس بين أبنائها مثل جائزة المراعي للإبداع العلمي تحت إشراف مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، إضافة إلى جائزة المراعي للتفوق الدراسي بالتعاون مع مكتب التربية العربي الخليجي، وأخيراً جائزة المراعي للطبيب البيطري الخليجي بالمشاركة مع جامعة الملك فيصل في الأحساء.