أخبار الشركة

لينكدإن: المراعي ضمن أفضل جهات العمل المرغوبة في الشرق الأوسط

حلت شركة المراعي ضمن قائمة «لينكدإن» لأفضل 50 جهة عمل مرغوبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2015  وتحتوي قائمة InDemand من “لينكدإن” على أسماء جهات العمل المفضلة في المنطقة بالاستناد إلى تفاعل الملايين من أعضاء الشبكة  الذين يبلغون 400 مليون حول العالم.

وتضم القائمة الشركات الأكثر طلباً من قبل الباحثين عن الوظائف في الشرق الأوسط إذ تعتمد على قياس السلوك التفاعلي للمهنيين عند توضيح سيرتهم المهنية على “لينكدإن« عوضا عن استطلاعات الرأي.

وتعد المراعي أحد أكبر بيئات العمل في الشرق الاوسط إذ تضم أكثر من 40 ألف موظف يعملون في قطاعاتها المختلفة كما تعتبر أكبر شركة لإنتاج وتوزيع الأغذية في الشرق الأوسط.

وحول تصنيف أفضل جهات عمل مرغوبة في المنطقة قال علي مطر، رئيس حلول المواهب  لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في “لينكدإن: “تؤكد هذه القائمة أن الشركات المدرجة فيها تدرك مدى أهمية الاستثمار وتطوير فرق عملها وتوفير بيئة عمل مثالية للموظفين، وإدراجها ضمن خططها الاستراتيجية في التوظيف الأمر الذي سيساهم في الترويج لعلامتها التجارية كجهة عمل مفضّلة، إضافة إلى وعيها بأهمية التوظيف عبر منصات التواصل الاجتماعي.