أخبار الشركة

المراعي تتصدر مؤشر براند إنديكس لعام 2015

حققت شركة المراعي أعلى نسبة من الإدراك الإيجابي في عام 2015  بين المقيمين في المملكة العربية السعودية، بناءً على تصنيفات مؤشّر براند إندكس الجديد للعلامات التجارية الوطنية الذي أصدرته شركة يوجوف العالمية لبحوث التسويق.
واحتلت المراعي المركز الأول ضمن التصنيف الذي يضم الشركات العشر الأوائل من ناحية تردد الاسم أو ما يُعرَف بـ “الضجة” والذي تتبّعته شركة يوجوف خلال الـ12 شهراً الأخيرة باستخدام أداتها الرئيسية لتتبّع العلامات التجارية ’براند إندكس‘ وكانت المراعي صاحبة شعار “جودة تستحق الثقة” قد احتلت خلال العام الماضي المركز الثاني في نفس التصنيف مسجّلة 36 buy generic synthroid.0 درجة.
ويقوم مؤشّر براند إندكس بتتبّع ما يزيد على 400 علامة تجارية في مختلف القطاعات في المملكة العربية السعودية و يعدّ هذا المؤشّر الأول من نوعه والوحيد لقياس انطباعات عامة الناس بشكل يوميّ عن العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط. يتمّ وضع التصنيفات باستخدام علامة ’الضجة‘ في مؤشّر براند إندكس والذي يتمّ حسابها عن طريق سؤال المستطلعين ما إذا كانوا قد ’سمعوا شيئاً إيجابياً أو سلبياً عن علامة تجارية/ شركة ما سواءاً من خلال الإعلانات أو الأخبار أو من أي شخص آخر‘.
وبعد مجموعة من الأنشطة في عام 2015، ارتفع تصنيف المراعي بشكل مثير للإعجاب خمسة مراكز منذ نهاية عام 2014 لتتصدر التصنيف بدلا من سامسونج. وقد حازت المراعي على اهتمام المستهلكين في الصيف الماضي مع إطلاق إعلان  شهر رمضان والذي سجل 9 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب.