أخبار الشركة

المراعي تعقد اجتماع الإدارة السنوي

أقامت شركة المراعي الأسبوع الماضي اجتماع الإدارة السنوي لعرض نتائج أعمال العام 2015 ومناقشة الفرص والتحديات في العام الجديد. وحضر الاجتماع حوالي المئتين من مسؤولي الشركة في كافة قطاعاتها المختلفة ومن مختلف دول عملياتها في الشرق الأوسط.
وقدم جورجيس شورديريت الرئيس التنفيذي لشركة المراعي للحضور عرضاً كاملاً تناول الوضع الحالي للشركة والرؤية المستقبلية لأعمالها في منطقة الشرق الأوسط. وتناول السبل المؤدية لتعزيز كفاءة أداء الشركة وفعالية عملياتها اليومية لتبقى منتجاتها دائماً مقترنة بشعارها الرئيس “جودة تستحق الثقة”. وناقش السيد جورجيس أيضاً الخطط المجدولة للعام الحالي والآليات والأدوار المطلوبة لإنجاحها. وتحدث في الاجتماع فيصل الفهادي مدير عام الموارد البشرية والخدمات المساندة وبول جاي مدير عام المالية.
واستضافت الشركة هذا العام متحدث ضيف تحدث عن الإرث التاريخي للجزيرة العربية من خلال الرصد على أرض الواقع. كما استضافت كذلك خبير بلجيكي مختص بآليات التحفيز وإظهار القدرات، عرض للحضور فاصلاً من خبراته في هذا المجال.
الجدير بالذكر أن شركة المراعي أنهت عام 2015م بأرباح قياسية بلغت 1.915 مليار، وبزيادة وصلت إلى 14% عن أرباح العام الماضي.