أخبار الشركة

المراعي توقع اتفاقية للتدريب التعاوني مع جامعة الجوف

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، وصاحب السمو الأمير سلطان بن محمد الكبير رئيس مجلس إدارة شركة المراعي، وعدد من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي، وقعت الشركة اتفاقية للتدريب التعاوني مع جامعة الجوف.

ومثل الشركة خلال التوقيع مدير عام الموارد البشرية والخدمات المساندة فيصل بن مرزوق الفهادي فيما مثل الجامعة معالي مدير الجامعة الدكتور إسماعيل بن محمد البشري.

وبموجب الاتفاقية فإن شركة المراعي ستقدم فرص التدريب على رأس العمل للطلاب، في بيئة ملائمة تكسب المتدربين الخبرة اللازمة في مجال عمل الشركة، وتمكين الطلبة من ربط معلوماتهم الأكاديمية بالبيئة العملية، عبر خطة تدريبية فصلية، تشمل جميع التفاصيل اللازمة لإنجاز بنود الاتفاقية، حيث حددت التزامات إعداد البرامج التدريبية والمكافآت والإسكان وإجراء تقييم دوري عن أداء الطلاب المتدربين.

وبين فيصل الفهادي أن التدريب التعاوني للطلاب السعوديين هو جزء من توجه شركة المراعي للتوطين من خلال تدريب وتوظيف السعوديين، مؤكداً أن الاتفاقية تضمن أولوية التوظيف للطلاب في مختلف قطاعات شركة المراعي بعد اجتيازهم البرامج التدريبية المقررة بالكفاءة اللازمة.