أخبار الشركة

المراعي تفوز بجائزة “أفضل جهة توظيف – Best Employer”

حصلت المراعي على جائزة “أفضل جهة توظيف – Best Employer” ضمن فئة القطاع الخاص بجوائز لينكدإن بمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا . جاء ذلك خلال حفل أقيم مؤخراً بمدينة دبي تحت رعاية معالي وزيرة الدولة لشؤون الشباب في الإمارات العربية المتحدة السيدة شمة المزروعي وبحضور أكثر من 200 رئيس تنفيذي في المنطقة.

وقد عبر فيصل الفهادي مدير عام الموارد البشرية والخدمات المساندة والذي مثَل الشركة في هذا الحفل عن سروره بحصول المراعي على هذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي، مبيناً أن ذلك يأتي نتيجة الجهود والخبرات التي تمتلكها شركة المراعي لاستقطاب وتدريب وتأهيل وتطوير القوى البشرية لديها بالتعاون مع مختلف الجهات، والمشاركة في فعاليات التوظيف المختلفة واستخدام كافة الوسائل المتاحة عبر فريق مدرب ومؤهل.

جدير بالذكر أن أكثر من 8500 موظف سعودي وسعودية يعملون حاليا بالمراعي، ولديها العديد من المبادرات المتعلقة بتوطين الوظائف مثل برنامج قادة الغد وبرنامج مديري المستقبل وأكاديمية المراعي والمعهد التقني للألبان والأغذية بالخرج. كما تم تخصيص عدد من خطوط الإنتاج في مصانعها بمختلف مناطق المملكة لعمل السيدات وحصلت على العديد من جوائز التوطين في هذا المجال.