أخبار الشركة

“المراعي” تشارك في ألوان السعودية

شاركت شركة المراعي في معرض ألوان السعودية الخامس الذي أقيم في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات الأسبوع الماضي.

وكانت مشاركة “المراعي” عبر عدد من الصور الفوتوغرافية التي دخلت هذا العام القائمة القصيرة في مسابقتها السنوية “لحظات” التي ترعاها بمشاركة قناة “ناشيونال جيوغرافيك”.

وفاز بالمركز الأول في المسابقة المصور المغربي محمد بنمختار، والمركز الثاني المصور العماني محمد البداعي، أما المركز الثالث فناله المصور المصري محمد نجيب نصر.

وحملت الصورة الفائزة أجواء من الحياة الأسرية في جنوب المغرب، فيما حملت الصورة صاحبة المركز الثاني جانبا من الموروث الغذائي الشعبي العماني في محافظة “ظفار”، أما الصورة الفائزة بالمركز الثالث فنقلت طبيعة حصاد الذرة في الدلتا المصرية.

وقال مدير العلاقات العامة في شركة المراعي عبد الله العتيبي إن مسابقة هذا العام حملت عنوان “الأطعمة في البلدان العربية”، وشارك بها 22 ألف متسابق من مختلف الدول العربية، لافتا إلى أن المراعي تقيم هذه المسابقة السنوية دعما منها للمواهب العربية.

وأضاف العتيبي أن “المراعي” تحرص دائما على دعم المواهب العربية من خلال تبني برامج سنوية تظهر تفوق الشاب العربي وتبرز إمكانياته.

وبين العتيبي أن “المراعي” و “ناشيونال جيوغرافيك ” يطلقان هذه المسابقة سنويا ويعلنان عن بدئها عبر الموقع الإلكتروني للمراعي وقناة “ناشيونال جيوغرافيك” والصحف المحلية موضحا أن الشركة ترعى المسابقة للعام الرابع على التوالي.