أخبار الشركة

المراعي تحقق المستوى البلاتيني في برنامج نطاقات لتوطين الوظائف

حققت شركة المراعي والشركات التابعة لها المستوى البلاتيني في برنامج نطاقات التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية الذي يهدف إلى توطين الوظائف بالقطاع الخاص بالمملكة.

وقد عبر الأستاذ فيصل بن مرزوق الفهادي مدير عام الموارد البشرية والخدمات المساندة عن سروره بتحقيق هذا الإنجاز، مبيناً أن ذلك يأتي نتيجة إيمان الإدارة العليا والتنفيذية لشركة المراعي بأهمية التوطين من خلال إقراره ضمن الخطط الخمسية كهدف استراتيجي، إضافة إلى الاستفادة من الخبرات المتراكمة التي تمتلكها شركة المراعي في استقطاب وتدريب وتأهيل وتطوير القوى البشرية الوطنية. حيث قامت شركة المراعى بالعديد من المبادرات والجهود لعل من أهمها، تنمية مصادر الاستقطاب من خلال التعاون مع كافة الجهات الحكومية والأهلية والخيرية، وكذلك المشاركة بمعظم فعاليات التوظيف من خلال فريق مدرب ومؤهل، كما تحرص شركة المراعي على مراجعة وتطوير سياسات التوظيف لديها ومراقبة ودراسة مؤشرات وإحصاءات سوق العمل المحلي بشكل دائم.

جدير بالذكر أن أكثر من 8500 موظف سعودي وسعودية يعملون حاليًا بالمراعي، ولديها العديد من المبادرات المتعلقة بتوطين الوظائف مثل برنامج قادة الغد وبرنامج مديري المستقبل وأكاديمية المراعي والمعهد التقني للألبان والأغذية بالخرج. كما تم تخصيص عدد من خطوط الإنتاج في مصانعها بمختلف مناطق المملكة لعمل السيدات وحصلت المراعي على العديد من جوائز التوطين محلياً وإقليمياً.