أخبار الشركة

شركة المراعي تحتفي بالفائزين في جائزة التفوق الدراسي

احتفت شركة المراعي ومكتب التربية العربي لدول الخليج، الأسبوع الماضي، بالفائزين بجائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج للتفوق الدراسي لطلبة التعليم العام والتي ترعاها المراعي للسنة  “الحادية عشرة”، وبحضور وزير التربية والتعليم في سلطنة عمان الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية، ومدير عام مكتب التربية العربي لدول الخليج الدكتور علي بن عبدالخالق القرني، ومساعد الرئيس التنفيذي بشركة المراعي عبدالله العبدالكريم وعدد من السفراء والملحقين الثقافيين العرب في سلطنة عمان، بجانب الطلبة المكرمين ومرافقيهم.

و ألقى مساعد الرئيس التنفيذي بشركة المراعي عبدالله عبدالكريم كلمة نيابة عن سمو الأمير سلطان بن محمد قال فيها إن مشاركة المراعي في هذه الاحتفالية السنوية يأتي إيمانا منها بقدرات الشباب الخليجي، ورغبة في تحفيزهم، والدفع بأحلامهم وآمالهم إلى آفاق عليا، كي يقطفوا في المستقبل القريب إن شاء الله ثمرة ما قدموه من مجهود. وأضاف العبدالكريم: إن نجاح الجائزة على مدى أحد عشر عاما يثبت أن احتضان مثل هذه النماذج المضيئة، يتعدى كونه مبادرة عابرة، إلى واجب وعمل مؤسسي علينا جميعا الالتزام به، وان شراكتنا مع وزارات التعليم على مستوى دول الخليج تعبر عن قصة نجاح حقيقة ابطالها الطلبة الخليجيون.

من جهته أوضح مدير عام مكتب التربية الدكتور علي بن عبد الخالق القرني إن هذه الجائزة التي تأتي كل عام تأكيد على اهتمام القطاع الخاص بالتعليم وصناعة إنسان الغد الخليجي. كما تأتي ضمن الأهداف الاستراتيجية للمكتب بالاهتمام بالناشئة، وتعزيز التفوق والإبداع، وحرصًا على التقاء الشباب الخليجي وتواصله، وتأكيدًا على تنمية قدرات أبنائنا، وتلاقيهم، وصقل مواهبهم.