أخبار الشركة

“المراعي” تفوز بجائزة كوتلر للتوعية المجتمعية

حصلت شركة المراعي على جائزة كوتلر في المملكة العربية السعودية تقديراً لحملتها التوعوية الاجتماعية التي دشنتها قبل أشهر حول أهمية الرضاعة الطبيعية تحت عنوان “الحليب الأفضل لطفلك لا يمكن شراؤه”. وجاء فوز المراعي بهذه الجائزة بعد استطلاع واسع للرأي أجرته الجهة المنظمة بين عدد كبير من خبراء تسويق ورؤوساء شركات عالمية.

وتمنح هذه الجائزة للشركات التي تتبع أفضل الممارسات المهنية وتطبق أعلى المعايير العالمية في مجال التسويق والادارة.

وأوضح عبدالله العتيبي مدير العلاقات العامة في المراعي أن حصول الشركة على هذه الجائزة يعد مبعث اعتزاز وفخر لكل العاملين بها، وتأكيد على نجاح رؤيتها في ضرورة تفعيل المبادرات الاجتماعية القريبة من حاجات ومتطلبات المجتمع.  وأضاف العتيبي أن المراعي ماضية في مواصلة  الابتكار وتطبيق أفضل الممارسات المهنية العالمية في مجال التوعية المجتمعية.  

جدير بالذكر أن علامة المراعي التجارية تحظى بحضور قوي على مواقع التواصل الاجتماعي بأكثر من 4 ملايين متابع على فيس بوك وتويتر وانستجرام، كما حصلت على العديد من الجوائز أبرزها جائزة الشيخ سالم العلي للمعلوماتية كأفضل محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2015 ، كما صنفت أيضا في المرتبة الأولى ضمن قائمة أكثر العلامات التجارية إدراكاً بشكل إيجابي لدى المستهلكين، في المملكة العربية السعودية لعام 2015م و 2016م، وفقاً لتصنيف شركة يوجوف.