أخبار الشركة

جورج شوردريت ضمن أقوى 100 رئيس تنفيذي في المنطقة

اختارت مجلةتريندسبالتعاون مع كلية إنسياد لإدارة الأعمال، جورج شوردرت الرئيس التنفيذي لشركة المراعي ضمن أقوى 100 رئيس تنفيذي في المنطقة.  وجاء هذا الاختيار بحسب لجنة الجائزة انعكاساً  لنجاحات المراعي في السنوات القليلة الماضية، وتقديراً للدور الكبير الذي لعبه شوردرت في نمو أعمال الشركة مع الحفاظ على المعايير القياسية لجودة منتجاتها.

وكُرم شوردرت خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في فندق مارينا البيلسان في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية  وبحضور عدد كبير من الرؤساء التنفيذيين لأهم وأكبر الشركات في منطقة الخليج العربي بالإضافة إلى حشد كبير من رجال الإعلام.

وقالتميدياكويستالراعي والمنظم لحفل الاحتفال إن اختيار أقوى الرؤساء التنفيذيين  في النسخة السادسة لهذه الفعالية السنوية جاء وفقاً لمعايير مهنية عالية المستوى أشرفت عليها هيئة تحكيم عالمية. وبينت ميدياكويست أن  هذا التصنيف يعد واحداً  امن التصنيفات الأكثر مصداقية في المنطقة، حيث لا يتأهل إلى هذه الجوائز سوى الرؤساء التنفيذيين للشركات المدرجة في أسواق الأسهم في كل من السعودية والإمارات وقطر والبحرين والكويت وسلطنة عمان.

 يذكر أن شركة المراعي تملك عدة علامات تجارية تقدم منتجاتها للأسواق، هيالمراعيللعصائر والألبان والحليب ومشتقاته ولوزينللمخبوزات ودجاجاليوموحليب الأطفالنيورا”. إضافة إلى الشراكة مع شركة شيبيتا اليونانية في العلامة التجاريةسفن دايز”.