أخبار الشركة

المراعي والكشافة يتعاونان في حج هذا العام

أطلقت المراعي في حج هذا العام واحدة من مبادراتها المجتمعية بالتعاون مع جمعية الكشافة السعودية بهدف خدمة ضيوف الرحمن وتسهيل أدائهم لمناسك الحج.
وقامت المراعي بتزويد معسكرات الخدمة التي أقامتها جمعية الكشافة بالمنتجات الغذائية طوال أيام الحج دعماً منها لمفهوم التطوع، وتشجيعاً لدور الجمعية التي دأبت على المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن بشكل سنوي.
وقال عبد الله العتيبي مدير العلاقات العامة في المراعي إن مشاركة الشركة في حج هذا العام تأتي في إطار تشجيع الشباب السعودي على الأعمال التطوعية من خلال القنوات الرسمية كجمعية الكشافة السعودية. وأضاف العتيبي أن المراعي حاضره دائماً في مثل هذه المناسبات، إذ تعتبر الشركة خدمة ضيوف الرحمن جزءاَ هاماً من مسئوليتها الاجتماعية تجاه المجتمعات التي تعمل بها. وبين العتيبي أن هذه المشاركة ليست الوحيدة التي قامت بها المراعي في حج هذا العام، وإنما هي حلقة في سلسلة مبادرات كان الهدف منها التيسير على الحجاج والقائمين على خدمتهم.
يجدر بالذكر أن لشركة المراعي دور حاضر وملموس في دعم النشاطات الخيرية منذ تأسيسها في العام 1977، فبالإضافة إلى رعايتها للعديد من النشاطات التطوعية والخيرية والمجتمعية والرياضية، تطلق الشركة من جانبها العديد من المبادرات المتنوعة بهدف الرفع من وعي المجتمع تجاه بعض القضايا الصحية أو المجتمعية.