الأحداث الأخيرة

"معهد الألبان" يدفع بـ 214 شاب إلى سوق العمل

احتفل المعهد التقني للألبان والأغذية أمس الثلاثاء بتخريج 214 شابًا يمثلون الدفعة الحادية عشر والثانية عشر والثالثة عشر بعد حصولهم على شهادة الدبلوم في مختلف  التخصصات التي يتطلبها سوق العمل ضمن برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف.

وحضر حفل التخرج محافظ محافظة الخرج مساعد بن عبدالله الماضي ورئيس مجلس إدارة المعهد عبدالله بن ناصر البدر ومدير عام المركز الوطني للشركات الاستراتيجية الدكتور رياض آل الشيخ، وعدد من مسؤولي الإدارات الحكومية والأمنية ومسؤولي شركة المراعي.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة المعهد عبدالله ناصر البدر، أنه تم إنشاء المعهد قبل 10 سنوات وبلغ إجمالي عدد الخريجين منذ إنشائه 935 فني سعودي ساهموا ومازالو يساهمون في  صناعة الألبان والأغذية بالمملكة وفق أعلى المعيير العالمية.

ودعا البدر الخريجين إلى تنمية مهاراتهم، لتحقيق الترقي في السلم الوظيفي، لافتاً إلى أن الهدف الأسمى هو مساهمة الخريجين في تحقيق الأمن الغذائي للوطن.

يذكر أن المعهد التقني للألبان والأغذية أحد برامج الشراكات الاستراتيجية بين المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني وشركة المراعي وبدعم من صندوق الموارد البشرية “هدف”، ويعتبر المعهد المتخصص في تدريب وتأهيل الشباب السعودي في قطاع الألبان والأغذية.