الأحداث الأخيرة

المراعي ترحب بانضمام "الأوائل للصناعات الغذائية" إلى منظومتها

بمناسبة اكتمال استحواذ شركة المراعي على حصة 100%  في شركة مصنع الأوائل للصناعات الغذائية، استقبل الرئيس التنفيذي لشركة المراعي ألويس هوفباور يوم الخميس الماضي بمقر الشركة الرئيسي في الرياض دارين كوليمان الرئيس التنفيذي لشركة مصنع الأوائل، واستعرض معه استراتيجيات عمل المصنع في مرحلته الجديدة.

وأعرب السيد هوفباور عن سروره بانضمام دارين كوليمان وفريقه إلى عائلة المراعي، متمنياً لهم المزيد من النجاح، وداعياً إلى مضاعفة الجهود لضمان تبوء المصنع المكانة التي يستحقها في عالم التموين الغذائي.

وبيّن هوفباور أن الاستحواذ يمثل امتداداً لاستراتيجية المراعي في تنويع سلتها الغذائية وتقديم منتجات ذات قيمة مضافة لقطاع خدمات التموين.

كما أن هذا الاستحواذ سيتيح لمصنع الأوائل الغذائية الدخول إلى سوق التجزئة والاستفادة من إمكانيات الشركة الأم في هذا المجال.

يجدر بالذكر أن شركة مصنع الأوائل للأغذية تأسست عام 1999 م  وتعمل بشكل رئيس في تحضير اللحوم والدواجن ، وتموّن أكثر من 35 علامة تجارية غذائية شهيرة على مستوى دول الخليج العربية مثل دومينوز وسابواي وهارديز وأبل بيز.

كما انها استثمرت بشكل كبير منذ تأسيسها في الأبحاث والتكنولوجيات وآلات التحضير المتطورة ذات العلاقة، ما أبقاها في طليعة شركات التصنيع الغذائي.