أخبار الشركة

المراعي تدعم صندوق الوقف الصحي بـ 2 مليون ريال لصالح مستشفى الملك خالد بالخرج

قدمت شركة المراعي مبلغ 2 مليون ريال لصالح مستشفى الملك خالد بالخرج إسهامًا منها في تطوير قسم العناية المركزة الذي تم استحداثه بالمستشفى.

وقال عبدالله ناصر العتيبي رئيس التواصل المؤسسي والعلاقات العامة بالمراعي: “تأتي هذه المبادرة إيمانًا من المراعي بواجبها الوطني واستشعارًا لمسؤوليتها المجتمعية في دعم الجهود التي يبذلها القطاع الصحي في محافظة الخرج، والمساهمة في مؤازرة جهود الدولة المبذولة للحفاظ على صحة المواطن والمقيم خاصة في ظل جائحة كورونا”.

من جانبه، قال الأخصائي فهد الممخور، مدير مستشفى الملك خالد بالخرج: ” إن المساهمة التي قدّمتها المراعي تُعبّر عن حرصها على مساندة جهود المستشفى ودعم جاهزية القطاع الصحي بالمحافظة، خاصة في ظل ظروف الجائحة الحالية”.

وأضاف: “إن جهود تطوير مستوى الخدمات الصحية المقدمة بالمنشأة تأتي بدعم من قبل سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، ومعالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة”.

كما نوه الممخور بالمساعي التي تبذلها لجنة المسؤولية الاجتماعية بمحافظة الخرج لتعزيز المساهمة المجتمعية للقطاع الخاص تماشيا مع رؤية المملكة 2030، والتي تتم بمتابعة مستمرة من قبل محافظ الخرج الأستاذ مساعد الماضي ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن الشهراني.

يجدُر بالذكر أنّ شركة المراعي تدعم سنويًا أكثر من 300 جهة حكومية وأهلية تعمل في مختلف نشاطات التنمية المجتمعية بشتى مناطق المملكة.