أخبار الشركة

قناة ديسكفري تلقي الضوء على عمليات التصنيع في المراعي

تبدأ قناة ديسكفري الليلة بث سلسلة حلقات تتناول عمليات الإنتاج في مصانع المراعي، وتستعرض كل حلقة مراحل التصنيع لمنتج مختلف بطريقة جذابة مع عرض معلومات شيقة عن المنتج وتاريخ نشأته.

وتتناول الحلقة الأولى طريقة تصنيع حليب المراعي والمعايير التي يخضع لها، ومن المقرر أن تتوالى حلقات السلسة لتغطى مختلف منتجات المراعي منتجات المراعي من اللبن والجبن والعصائر والزبادي والمخبوزات والدواجن كما تعرض حلقة خاصة عن طريقة تصنيع عبوات الحليب وأغطيتها داخل مصنع المراعي للبلاستيك بالإضافة لعمليات الاستدامة وإنتاج الطاقة النظيفة في مزارع المراعي للطاقة الشمسية.

قال عبدالله ناصر العتيبي، رئيس الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة المراعي: “إننا، كشركة أغذية رائدة في المنطقة، نصنع منتجاتنا وفق معايير عالمية بآليات وخطوط إنتاج عالية التقنية إذ تستثمر الشركة مليارات الريالات في خطوط إنتاج متقدمة بعضها مؤتمت بالكامل”.

وأضاف: “لا شك أن قيام قناة ديسكفري ببث سلسلة من حلقات هذا البرنامج عن شركة المراعي سيلقي الضوء على مدى تطور عمليات التصنيع والإنتاج في الشركة وسيتيح للمشاهدين التعرّف عن قرب على المعايير القياسية التي تعتمدها الشركة في عمليات التصنيع”.