أخبار الشركة

للعام الثاني على التوالي.. “المراعي” الاختيار الأول للمستهلكين في السعودية

تصدّرت شركة المراعي قائمة العلامات التجارية الأكثر اختيارًا من قبل المستهلكين في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2020؛ وفقًا لدراسة بصمة العلامة التجارية الصادرة عن شركة كنتار للأبحاث التي تحلل السلوك الشرائي للمستهلكين إزاء سلع الشركات المختلفة حول العالم.

وبحسب الدراسة التي صدرت مؤخراً فإن المراعي تصدرت قطاعي الألبان والعصائر، فيما احتلت لوزين، إحدى علامات المراعي التجارية، صدارة قطاع الأغذية.

وفي هذا السياق، قال عبد الله ناصر العتيبي، رئيس الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في المراعي: “يسعدنا دائمًا في المراعي تصدر نتائج دراسات سلوك العميل فهو أمر يؤكد أننا على الطريق الصحيح نحو تحقيق هدف الشركة الدائم باستدامة رضا المستهلك”.

وتابع: ” إن علاقة الولاء المتبادل التي بنتها الشركة مع مستهلكيها وما نتج عنها من تصدرها للعديد من بحوث وتصنيفات رضا العملاء، يزيدنا ثقةً في المضي قدمًا نحو خططنا لتطوير منتجاتنا وتقديم أفضل قيمة لعملائنا على الدوام”.

جديرًا بالذكر أن شركة المراعي هي أكبر شركة متكاملة رأسيًا للألبان في العالم، والأكبر في إنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط، وتتصدر قائمة العلامات التجارية ذات السمعة الأفضل بين المستهلكين في السعودية، كما صُنّفت ضمن قائمة الشركات الأفضل من حيث صحة العلامة التجارية في المملكة لعام 2019.