أخبار الشركة

“المراعي” تنقل خبراتها لأعضاء برنامج “صنع في السعودية”

أعلنت شركة المراعي اليوم الأحد 11 يوليو 2021م، عن وضع شعار “صنع في السعودية” على بعض منتجاتها في الأسواق المحلية بدءاً من 12 نوفمبر المقبل.
جاء ذلك خلال كلمة ألقاها نائب الرئيس التنفيذي لشركة المراعي، فيصل بن مرزوق الفهادي في اللقاء الترحيبي بأعضاء برنامج “صنع في السعودية” بحضور معالي وزير الصناعة والثروة المعدينة رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات السعودية بندر بن إبراهيم الخريّف.
وأكد الفهادي في كلمته أن المراعي تفتخر بأنها شريك أساسي لـ برنامج “صنع في السعودية”، منذ بداية انطلاق البرنامج، مشدداً على أن هذه الشراكة تدل على قوة منظومة الصناعة السعودية في انطلاقتها نحو تعزيز حضور المنتج الوطني السعودي، على المستوى الإقليمي والعالمي.
وأضاف أن المراعي باعتبارها أكبر منتج وموزع للأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط، وأكبر شركة ألبان متكاملة رأسيًا في العالم، ستقدم من خلال خبرتها عبر أكثر من 4 عقود ورشتي عمل لأعضاء هذا البرنامج خلال العام الجاري 2021م بهدف تبادل ونقل المعرفة من خبرات الشركة في مجالات عدة منها سلاسل الإمداد، وخدمات النقل اللوجستية بالإضافة إلى جودة وسلامة الغذاء.
وقال الفهادي في كلمته: “إن شركة المراعي تثق في نجاح الأنشطة الخاصة ببرنامج “صنع في السعودية” وتحقيق أهدافه المتمثلة، بما يُسهم في وصول المنتجات الوطنية للأسواق العالمية ورفع نسبة الصادرات غير النفطية والمساهمة في تحقيق ازدهار المملكة ونموها بشكل كبير، وتحقيق تطلعات حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله”.