أخبار الشركة

تحت رعاية ولي العهد.. أمير الرياض يكرم “المراعي” في حفل مُحسني منصة “إحسان”

تحت رعاية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله-، كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، شركة المراعي في حفل تكريمي أقامته المنصة الوطنية للعمل الخيري “إحسان” مساء أمس الإثنين لتكريم محسني المنصة.

وتسلم درع التكريم الرئيس التنفيذي لشركة المراعي، عبدالله بن ناصر البدر، وذلك على دعم الشركة لمنصة إحسان ودورها الإيجابي نحو إسهام فاعل للقطاع غير الربحي لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وفي هذا السياق، قال عبدالله البدر:” إن دعم المراعي للعمل الخيري عبر منصة إحسان يأتي انطلاقًا من برنامج المراعي للمواطنة المؤسسية، وحرصا منها على دعم حملات القطاع الخيري عبر المنصات الرسمية”.

وأضاف، أن المراعي لديها برنامج قائم منذ سنوات طويلة لدعم الأسر الأشد احتياجاً بالسلال الغذائية ، وتتكامل جهودها في هذا الإطار مع أكثر من 300 جمعية خيرية سنوياً في مختلف مناطق المملكة.

جديرٌ بالذكر أن شركة المراعي كانت قد شاركت في “الحملة الوطنية للعمل الخيري” بالتبرع بمبلغ مليون ريال سعودي وسلال غذائية للجمعيات الخيرية عبر منصة إحسان التي تسعى إلى تعظيم أثر القطاع الخيري في المملكة، وتمكينه تقنيًا عبر شراكات مع القطاعات الحكومية و الخاصة.