أخبار الشركة

“المراعي” ضمن تصنيف “لينكد إن” لأفضل 15 جهة عمل للتطوير المهني في عام 2022

حلت شركة المراعي في المرتبة الثالثة ضمن تصنيف “لينكدإن” لأفضل 15 جهة عمل في تحقيق التطور الوظيفي للمهنيين بالمملكة العرية السعودية لعام 2022.

ويستند التصنيف الذي يتم الإعلان عنه سنويًا إلى 7 عوامل رئيسية تعكس أهم ملامح التقدم المهني في الشركات والقطاعات المختلفة وهي: القدرة على تحقيق التقدم المهني وتنمية المهارات واستقرار الشركة واستقطاب الفرص الخارجية والتقارب بين الموظفين والتنوع بين الجنسين والخلفيات التعليمية.

وفي هذا السياق، قال نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بشركة المراعي، فهد الدريس: ” نشعر بالفخر لهذا التقدير المهني المهم الذي يعكس طبيعة البيئة المهنية في المراعي”، مؤكدًا أن الشركة ستواصل تقديم فرص التطوير لجميع الموظفين على كافة المستويات الوظيفية.

وأوضح الدريس أنه يتم بناء برامج التطوير للموظفين بالتعاون مع أفضل المؤسسات التعليمية والتدريبية على المستوى المحلي والعالمي، منوها إلى أن الشركة  تسعى لتحقيق الأهداف المرجوة من خلال خطط التطوير لجميع الموظفين لتغطية كامل احتياجاتهم في تطوير مهاراتهم الخاصة.

جديرُ بالذكر أن المراعي تعد أحد أكبر بيئات العمل في الشرق الاوسط، إذ تضم أكثر من 40 ألف موظف يعملون في قطاعاتها المختلفة باعتبارها أكبر شركة متكاملة رأسيًا للألبان في العالم، والأكبر في إنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط، كما يستهلك منتجاتها أكثر من 42 مليون مستهلك في منطقة الخليج العربي إضافة إلى مصر والأردن.