أخبار الشركة

ذهبيتان و3 برونزيات… المراعي تحصد 5 جوائز من “سمارتيز” الشرق الأوسط

حصدت شركة المراعي خمس جوائز جديدة من جوائز جمعية التسويق على الأجهزة المحمولة “سمارتيز” MMA SMARTIES  في تنفيذ أحدث الحملات التسويقية المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال عام 2021م.

وحصلت الحملة التسويقية عبر المؤثرين لعصير المراعي طويل الأمد على الجائزة الذهبية، ونالت حملة “إعلانات الفيديو” لفطائز لوزين الجائزة الذهبية كذلك، فيما حققت الحملة التسويقية  لعصائز سموثي فارمز سلكت التي جاءت عن طريق استهداف عبر الموقع الجغرافي، وميني كرواسون سيفن دايز “تجربة المستهلك”، وحمص المراعي عبر “إعلانات الفيديو”، الجوائز البرونزية.

وفي هذا السياق، قال رئيس الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في شركة المراعي، عبد الله العتيبي: ” إن حصول المراعي هذه الجوائز يؤكد على نجاح استراتيجية الشركة في التواصل مع مستهلكي منتجاتها عبر المنافذ الإعلامية والإعلانية كافة”.

جدير الذكر أن شركة المراعي حققت مؤخرا العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية منها المركز الأول باعتبارها العلامة التجارية الأكثر تأثيرًا في المملكة العربية السعودية، جائزة نيلسون كأفضل المنتجات ابتكارًا، وشهادة الجاهزية للأوبئة من إيه آي بي انترناشونال، كأول شركة في العالم تحصل على هذه الشهادة.