تواصل مع علاقات المستثمرين

تعتبر علاقات المساهمين في شركة المراعي حلقة الوصل بين الشركة ومجتمع المستثمرين، ولها العديد من المسؤوليات التي تهدف من خلالها إلى بناء علاقات جيدة ووطيدة معهم، وذلك عن طريق نشر التقارير السنوية والفصلية وتزويدهم بأحدث الإعلانات وتطبيق أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين، بما يحقق القيمة المضافة من التواصل المميز.

وسيراً على نهج المراعي في جميع مجالات العمل، فعلاقات المستثمرين بالمراعي تعتز بريادتها في تقديم خدمات متميزة لمستثمريها الحاليين والمرتقبين، وتزودهم بالمعلومات الموضوعية بالوقت المناسب. كما تلتزم علاقات المستثمرين بالمراعي بدرجة عالية من الشفافية للوصول لرضى مستثمرينا، ونحن على ثقة من أن التطورات الجديدة لموقع علاقات المستثمرين وإطلاق تطبيق علاقات المستثمرين للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية – كأول شركة سعودية تقدم هذه الخدمة لمستثمريها, إدراكاً من المراعي للأهمية المتزايدة لتقنيات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية – والتي يتاح من خلالهما الوصول الفوري إلى البيانات المالية للشركة، و المعلومات عن سهمها والآحداث الجديدة والآراء المحايدة عن المراعي، يؤكد هذا الالتزام.

ويأتي حرص المراعي على تبنى أفضل ممارسات علاقات المستثمرين ووضعها على رأس أولوياتها رغبة منها لتكون أحد الداعمين لتطوير البيئة الاستثمارية المحلية بتبني معايير عالمية.

يمكنكم التواصل مع علاقات المستثمرين من خلال :

البريد الإلكتروني:

الفاكس: 1555 470 11 966+

الهاتف: 0005 470 11 966+ تحويلة 7150 أو 7987