رسالة من الإدارة

لطالما كنا فخورين بإرادتنا واستعدادنا للتغيير، وبريادتنا في تطوير النُهج والأفكار والمنتجات الجديدة. وفي المراعي ننظر إلى الاستدامة بوصفها رافداً يدعم منهجنا القائم على الجودة؛ فهي تتيح لنا تطوير ممارساتٍ أفضل في كل جانب من جوانب أعمالنا، وكذلك على صعيد العمليات التي نديرها وعلاقتنا مع شركائنا، بما في ذلك المجتمعات التي نعمل فيها. من خلال تطوير نهج فعال وشامل لإدارة الاستدامة ، وضعنا أساسًا قويًا يساعدنا على ترجمة هذا الاعتقاد إلى عمل.
Image
Image
نحن نفهم أن المبادئ والطموحات والسياسات التي ترتكز عليها منهجية إدارة الاستدامة التي أنشأناها يجب أن تدعمها إجراءات قوية على أرض الواقع. المبادرات البيئية والاجتماعية والمالية التي نتخذها لا تقتصر فقط على جدواها التجارية؛ بل أنها مفيدة لبلدنا عموماً وتعكس الأولويات ضمن برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة العربية السعودية 2030. نفتخر بمساهمتنا بتحقيق هذه البرامج والرؤى والأهداف، وسنستمر في اتخاذ إجراءات تساهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمجتمعات المحلية، أينما نعمل.
تؤمن المراعي بأن العالم يمكن أن يكون مكاناً أفضل إذا التزمنا جميعاً بتحسين أدائنا يوماً بعد يوم. ولهذا الاعتقاد أهميةً كبرى بالنسبة لشركتنا وبالنسبة لأي طرف يعمل معنا. ومن خلال إبرام الشراكات وضمان معالجة الموضوعات الأكثر أهمية بطريقة متسقة، نتمكن جميعاً من الإسهام في بناء مستقبل مستدام. سنحرص على التوضيح بأن التزامنا بالاستدامة سيساعدنا على إجراء المزيد من التحسينات على أعمالنا في السنوات القادمة.
للمزيد حول جهودنا لتحقيق طموحاتنا، اقرأ هذا القسم من تقرير الاستدامة لعام 2017
Image